أثناء تركيبه لدش هوائي.. 

وفاة عريس صعقًا بالكهرباء بعد أسبوع من زفافه بالغربية

المتوفي
المتوفي

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية كفر حجازي التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث توفي شاب يبلغ من العمر ٢٦ سنة بعد مرور 7 أيام على زفافه داخل مركز الحروق بمستشفي كفرالزيات العام بعد تعرضه للصعق بالكهرباء أثناء تركيب طبق دش هوائي أعلى سطح منزله بالقرية.

 اقرأ أيضا| جامعة طنطا تمنح الدكتوراة لباحثة حول الاعتماد على منظومة النقل الذكي للحد من حوادث الطرق

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من نقطة مستشفى المحلة العام باستقبال شاب مصاب بحروق بإنحاء متفرقة في الجسم إثر تعرضه للصعق بالكهرباء بقرية كفر حجازي التابعة لدائرة المركز وتم تحويله إلي مركز الحروق بكفر الزيات لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطيبة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وبالمعاينة والفحص تبين لمباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب يدعي "محمد .ج" في العقد الثاني من العمر وأصيب بصعق كهربائي أثناء تركيب دش هوائي أعلى سطح منزله وذلك بعد عدة أيام من زفافه.

وأكد أهالي القرية أن الشاب حديث الزواج وتوفي بعد زفافه بـ7 أيام  فقط ويتمتع بحسن الأخلاق والسمعة الطيبة ومحبة الناس وخيمت حالة من الحزن والاسي على أهالي القرية وأسرته. 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال اهليته وشهود العيان والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرته لدفنها.